القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرارعمل مبيعات كبيرة عن طريق عمل حملة تسويقية على الإنترنت


حملة تسويقية عبر الإنترنت


بغض النظر عما تحاول بيعه لا يمكنك بيعه دون "التحدث" مع المشتري المحتمل في محاولة لبيع أي شيء على الإنترنت ، فإن رسالة المبيعات التي ترسلها هي متى وكيف تتحدث مع العميل المحتمل، جميع رسائل المبيعات الفائزة "تتحدث" إلى العميل المحتمل عن طريق إنشاء صورة في ذهن القارئ يضعون "المشهد".


من خلال مناشدة الرغبة أو الحاجة ؛ ثم يتدفقون بسلاسة إلى الجزء "البصري" من عرض المبيعات من خلال وصف تفصيلي لمدى "روعة" الحياة ، ومدى الشعور "الجيد" الذي سيشعر به العميل المحتمل بعد شرائه لمنتجك هذا هو "المغزى" لرسالة المبيعات.


 تتبع رسالة المبيعات الرابحة بصيغة مجربة ومثبتة بالوقت 

  •  اجذب انتباهه
  •  اجعله مهتمًا بما يمكنك القيام به من أجله 
  •  اجعله يرغب في فوائد منتجك لدرجة أن فمه يبدأ في الماء
  •  طلب إجراء منه 


اطلب منه النقر على الزر الأيمن أو إرسال أي شيء تبيعه دون تأخير قد يؤدي أي مماطلة من جانبه إلى خسارته، وهذا ما يسمى بصيغة "AIDA" (الاهتمام ، الاهتمام ، الرغبة والعمل) يعمل على موقع الويب الخاص بك، يجب أن تكون صفحة المبيعات الخاصة بك بطول ما ستكون عليه.


إذا كنت ترسل رسالة بريدية أو لفترة أطول إذا كنت تستخدم الرصاص للتأكيد على الفوائد لبناء الرغبة بالطبع على الإنترنت لا داعي للقلق بشأن القرطاسية ذات الرأسية أو تكلفة الطوابع البريدية وهو ما يمثل توفيرًا كبيرًا ومع ذلك إذا كنت تريد أيضًا القيام بحملة بريدية.


التطبيق يكون كما يلي

غالبًا ما تكون رسائل المبيعات في الرسائل البريدية التي تجذب معظم المبيعات صفحتين مع 1 1/2 مسافة بين السطور بالنسبة لعناصر التذاكر الكبيرة حقًا سيتم تشغيل أربع صفحات على الأقل - على ورقة 11 × 17 مطوية من المنتصف إذا كان خطاب المبيعات الخاص بك بطول صفحتين فقط ، فلا حرج في تشغيله على الوجه الأمامي والخلفي لورقة واحدة بحجم 8 1/2 في 11 ومع ذلك يجب أن يكون خطاب المبيعات الخاص بك دائمًا على ورق ذي رأسية - ورق ذو رأسية مطبوع ، ويتضمن شعارك وشعار عملك إذا كان لديك واحد.


بغض النظر عن طول خطاب المبيعات الخاص بك ، يجب أن يفعل شيئًا واحدًا ، وهو البيع والبيع بقوة! إذا كنت تنوي إنهاء البيع، فعليك أن تفعل ذلك بخطاب المبيعات الخاص بك يجب ألا تكون أبدًا "رديئًا" مع خطاب المبيعات الخاص بك أنت تقوم بالبيع الفعلي وإغلاق هذا البيع برسالة المبيعات الخاصة بك أي كتيب أو تعميم ترسله مع رسالتك البريدية سيعزز فقط ما تقوله في خطاب المبيعات.


المدة التي تتطلبها رسالة المبيعات

كان هناك قدر كبير من النقاش في السنوات القليلة الماضية حول المدة التي يجب أن تكون عليها رسالة المبيعات يسأل الكثير من الناس: هل سيأخذ الناس الوقت الكافي لقراءة رسالة مبيعات طويلة؟ الجواب هو نعم بسيط ومختبر مع الزمن بالفعل! تثبت الاستطلاعات والاختبارات على مر السنين بشكل قاطع أن "رسائل المبيعات الطويلة" تسحب أفضل من الرسائل القصيرة، لذلك لا تقلق بشأن طول خطاب المبيعات - فقط تأكد من أنه يبيع منتجك لك!


يتمثل "السر الداخلي" في جعل خطاب المبيعات الخاص بك ممتعًا للغاية و "ذو رؤية" مع الفوائد التي تقدمها للقارئ ، بحيث لا يمكنه مقاومة قراءته طوال الوقت يمكنك تقسيم "عمل" القراءة باستخدام جمل قصيرة ومثيرة ، مع إبراز النقاط المهمة التي تحاول القيام بها ، باستخدام الخطوط الفرعية والمسافات البادئة وحتى استخدام اللون الثاني ، وترك الكثير من المساحات البيضاء حوله. 


تشغيل خطاب المبيعات على موقع الويب الخاص بك

على موقع الويب الخاص بك يجب أن يتم تشغيل خطاب المبيعات في منتصف الصفحة حتى لا يضطر المشاهد إلى الاستمرار في ضبط الشاشة لرؤية الجملة بأكملها هذا مشتت للغاية وأكثر استعدادًا لإرسال هذا العميل إلى موقع ويب آخر بدلاً من فقدان الصبر عند قراءة خطاب طويل.


بالنسبة إلى الكتيبات والتعاميم التي قد ترغب في تضمينها في رسالتك البريدية مع خطاب المبيعات الخاص بك - بشرط أن تكون المواد التي ترفقها من أفضل جودة ، فإنها ستعزز بشكل عام عملية البيع لك ولكن إذا كانت ذات جودة رديئة ، وتبدو رخيصة ولا تكمل خطاب المبيعات الخاص بك ، فلا يجب عليك استخدامها شيء آخر سيصنفك بالتأكيد كعامل منزلي مستقل إذا قمت بختم اسمك / عنوانك يدويًا على هذه الكتيبات أو التعميمات الإعلانية بدلاً من طباعتها.


كلما كان ذلك ممكنًا ، وطالما كان لديك كتيبات جيدة بالفعل لإرسالها اجعل طابعتك تقوم بتشغيلها من خلال مطبعته وطباعة اسمك / عنوانك حتى رقم هاتفك وشعار الشركة - عليها قبل إرسالها الشيء هو أنك تريد أن يفكر عميلك المحتمل فيك كمورد له الشركة وليس مجرد رجل أعمال مستقل آخر. 


بالتأكيد يمكنك الحصول على مصاريف أقل ولكن سينتهي بك الأمر بعدد أقل من الطلبات وفي النهاية أرباح أقل الشيء الآخر الذي تم تداوله ومناقشته من كل اتجاه لسنوات هو استخدام رقم صندوق البريد أو عنوان الشارع الخاص بك أنا شخصياً لا أحب صناديق البريد في أ ب.



تعليقات